الخميس، 22 ديسمبر 2011

بيئتنا



"إن التعليم البيئي نمط من التعليم ينظم علاقة الإنسان ببيئته الطبيعية والاجتماعية والنفسية، مستهدفاً إكساب الأطفال والشباب خبرة 

تعليمية واتجاهات وقيم خاصة بمشكلات بيئية وواجبات ببيئته، تضبط سلوك الفرد إزاء الموارد البيئية، بحيث تصبح الإيجابية والفعالية 

سمة بارزة في سلوك الفرد".










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجميعة امتحانات مستوى السادس ابتداءي عام

 https://www.mediafire.com/file/s00iy67pqu57ica/هبة+امتحانات+الدارالبيضاء.pdf/file https://www.mediafire.com/file/s00iy67pqu57ica/ هبة+امتحا...